عرض افتتاح المدونة! خصم 10% لكل منتجات الموقع, الكود: BLOG

أفضل العاب خارجية للاطفال لمرح لا ينتهي

العاب خارجية للاطفال

لا شك أن اللعب في الهواء الطلق من أفضل الأنشطة المفيدة لتعزيز نمو طفلك وتنمية مهاراته الحركية، فتمنحه تلك الألعاب فرصة مثالية لاستكشاف البيئة الخارجية وتعزيز قدراته الاجتماعية للتواصل مع الآخرين، تعرف من خلال المقال إلى أفضل العاب خارجية للاطفال وبعض من ترشيحاتنا لألعاب متجر حكاية طفل.

العاب خارجية للاطفال كلاسيكية 

على مر السنين، ابتكر الآباء والأطفال مجموعة من الألعاب الممتعة التي تساعد على تمضية الوقت والاستمتاع لساعات بدون ملل، منها:

1- لعبة شد الحبل

لعبة كلاسيكية ممتعة تحتاج لمجموعة من الأطفال لتكوين فريقين، يبدأ كل منهم بجذب الحبل في اتجاهه والإيقاع بالفريق الآخر، تعتمد اللعبة على روح الجماعة وتعلم الأطفال المشاركة والاتحاد لتحقيق الفوز.

2- لعبة الغميضة

لعبة ممتعة تُساعد على تنمية مهارات التخفي والبحث، وتُحفّز على التفكير الإبداعي، تنمي مهارات المشاركة والبحث والاستكشاف بين الأطفال، كما أنها من الألعاب الجماعية الممتعة والمحببة للأطفال والكبار.

3- ركوب الدراجات

ركوب الدراجات من أفضل العاب خارجية للأطفال تضمن قضاء وقت ممتع، مع اكتساب المزيد من المهارات، فتساعد على تحسين التوازن والتنسيق الحركي وتعزيز الثقة بالنفس، شجع طفلك على الاستمتاع بالأجواء الخارجية والهواء المنعش بركوب الدراجة، فهي من الرياضات المحببة للكثيرين، وتساعد كذلك على تنشيط الجسم والعقل، يمكن للطفل ركوب الدراجة في أرجاء الحي أو الحدائق العامة أو في النادي أو حتى على الشاطئ للحصول على ذكريات لا تنسى وأوقات مليئة بالمرح.

تايني ويل – دراجة توارزن

دراجة مميزة بتصميم جذاب للأطفال من عجلتين وفقاعات، مصنوعة من مواد عالية الجودة بأعلى درجات القوة والمتانة، مناسبة من سن 3-4 سنوات، تساعد على تعلم الطفل مفهوم التوازن، قدمها كهدية ممتعة لطفلك للتنزه مع أصدقائه أو التسابق معهم.

العاب خارجية للاطفال

4- التزلج 

يُعدّ حذاء التزلج من الألعاب الممتعة التي تُتيح للأطفال الاستمتاع بوقتهم في الهواء الطلق، بينما تُقدم لهم في نفس الوقت العديد من الفوائد الصحية والنفسية، فتساعد على تحسين اللياقة البدنية وتعزيز المهارات الحركية وتعزيز الثقة بالنفس.

فيراري – حذاء للجنسين – لون احمر

حذاء التزلج للجنسين من فيراري بتصميمه الكلاسيكي الجذاب ولونه الأحمر خيار مثالي للأطفال من سن 8 سنوات فما فوق، مصنوع من خامات عالية الجودة لتوفير الحماية اللازمة مع بطانة مريحة تناسب المبتدئين.

العاب خارجية للاطفال

العاب اطفال خارجية للشاطئ 

مع اقتراب العطلة الصيفية، يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل العاب خارجية للاطفال على الشاطئ، فتحمل ألعاب الماء الكثير من المتعة وتهدف لقضاء أوقات ممتعة بين أفراد الأسرة جميعًا، إليك بعض من اقتراحاتنا التي يمكنك اقتنائها من خلال متجر حكاية طفل. 

1- ألعاب حرب الماء 

مسدسات الماء من الألعاب المفضلة للأطفال في الصيف، استمتع بالأجواء المنعشة مع الأصدقاء وأفراد العائلة، تنعكس كذلك بالعديد من الفوائد الجسدية والنفسية، فتشجع على التخلي عن الشاشات، والتقليل من الشعور بالتوتر والضغوط النفسية، تحسين اللياقة البدنية، تعزيز المهارات الاجتماعية والتواصل مع الآخرين.

اكس شوت – مسدس مائي

احصل على المسدس المائي الأكثر امتاعًا اكس شوت سكينز فاست وحول الشاطئ أو المسبح إلى ساحة معركة حقيقية، سهل الشحن خلال ثانية واحدة، وبعدها يمكنك التسديد حتى 9 أمتار، ابدأ المبارزة مع أصدقائك وأطفالك واستمتع بأجواء ممتعة مع خزان كبير بسعة 100 مل، ومنتج مميز من أعلى خامات البلاستيك، لعبة مناسبة للأطفال من عمر 5 سنوات فما فوق.

العاب خارجية للاطفال

2- ألعاب الكرة على الشاطئ 

تُعدّ ألعاب الكرة على الشاطئ خيارًا ممتازًا لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث تُتيح للجميع المشاركة واللعب دون الحاجة إلى أي مهارات خاصة.

 

انتيكس – كرة شاطئ عملاقة

احصل على كرة الشاطئ العملاقة من انتكس بتصميم مبهج باللون الأبيض مع النقاط الملونة، تأتي الكرة بمقاس ضخم 72 بوصة ووزن حوالي 1 كيلو جرام، يمكنك استخدامها للعب مباراة ممتعة داخل الماء سواء في البحر أو المسبح، مصنوعة من الفينيل القوي الذي يتحمل اللعب القاسي وتدوم طويلًا.

3- أدوات اللعب بالرمال 

قضاء وقت ممتع على شاطئ البحر من أجمل التجارب التي ينتظرها الكبار والصغار خلال فصل الصيف، لكن ماذا لو حولنا هذه التجربة إلى فرصة لإطلاق العنان للإبداع من خلال أدوات الرمال الممتعة، تتيح تلك الأدوات بناء قلاع ضخمة ونحت أشكالًا مدهشة لخلق عالم خيالي.

دلو الشاطئ ادوات الرمل

تسوق أدوات الرمل مندو والذي يتكون من دلو للشاطئ بألوان جذابة بمقاس 17 سم، جاروف ومجرفة بأسنان ووعاء لرش الماء وقطع بلاستيكية لتشكيل الرمل مع مصفاة صغيرة، الطقم مصنوع بالكامل من بلاستيك عالي الجودة مناسب للأطفال الصغار من عمر سنة فما فوق.

العاب خارجية للاطفال

قدمنا لك مجموعة من أفضل العاب خارجية للاطفال تساعد على قضاء أوقات ممتعة وتحسين المهارات الذهنية والحركية، يمكنك كذلك تصفح العديد من الألعاب الممتعة وطلبها من خلال متجر حكاية طفل، والذي يوفر لك مجموعات متنوعة من الألعاب التي تناسب جميع المراحل العمرية والأنشطة التعليمية.